الجمعة، 21 يناير 2011

ويلاه

ما اقسى هدا الرجل الذي بواقعي
ايريد ان امسكه بجنون
وافعل به ما لا يرضاني
اطلبوا منه ان يتركني
وان يدعني وشأني
فما كان ذلك حب
سوى وسيلة لحدي من الانتحار
سوى رغبة اكنها لك ملاك الحب
ما كان ذلك حب حقيقي
ما كان ذلك سوى عصر الحزن
ما كان الا ادعاء
عقلاني بانح الحب
ويلاه
ويا ليتني لم اقع في هذا المأزق
قتلتني بحبك
 اطهرت لي شخصيتك المتناقضة
قناعك
لتحرمني منك
لتشعرني انني كالخائنة
ويلاه
اخدت قلبي واعطيتني النجاح
الم يكن قدري ؟
الم تكن ذلك تجربة حبي
ويلاك
ما الذي فعلته ؟
ما الذي اقترفته ؟
ليكون هذا الحب عذابي
ان اقترفت شيئا
حتما سأقتل نفسي
تبدوا وكان زوجتك ماتت بسبب حبك لي
ثارت بسبب علمها بي
رغم كل هذا
ازل قناعك القبيح
واظهر وسامتك
ابتسم
فقصتك مازالت تحكى
ودكرياتك مازالت خالدة
اظهر مشاعرك
فما زلت لم اتغير
اعلم انك لم تظهر مشاعرك
مهما علمت مدى تعلقي بك
ويلاك
لا تتمنى لي التعاسة
لا تحكم علي بالعداب
وانا منهارة ما يكفي
 اكثر من انهبارك للبركان
لن افعل بك ثانية
لاني اعلم انك ستزعجني
ولن تحدثني ابدا ثانية
ولن تفتح لي الباب ثانية
بل ستظل تنظر الي من النافذة
 مصيرك بي بات مؤلما
جريحا
لا تحبني
فقظ
تحترمني جدا
وانا اعلم انك ملك شخص اخر
ويلاك لن اودعك وداع الاموات
بل سانتظر الشفاء الذي تتمناه
لن ارحل عن مسرح هذه الحياة ب
بل سأظل حاذرة من جديد
اقصى الصعوبات
اسمى الصعوبات عندي
هي الالم
فيا ليت صراع الحب ينتهي
يا ليت الحياة تعود من جديد
يا ليت الماضي لا يعود
يا ليتني لم اواجه الام الحب
يا ليتني لم اطلب من القدر
هذا الشقاء
ويلاه لما يا ملاك الحب لم تجبني
يا ليت هذا الغرور يتحقق
مجرد غرور
و يلاه
 جعل حبه لي مجرد سبيل
جعلني اتجول كالمتشردة
اعيش كالفاشلة
اشعر كالخائنة
اعود بلا هدف
رغم ذلك خرجت مع الناس
لكن
حزنت وحدي
مهما عبرت لا احد سيفهم دائي
 يا ليت جراح القلب يشفى
جعل عيني تشتاق من كل الجوانب
يا ويلاه
يا ليت السنين تكف عن الذكرى
يا ليتني لم اخلق لعذابك
احتاج اليوم الى فراقك
احتاج الى نار تكويك
احتاج الى ازدواجيتك
احتاج الى نقيضك
احتاج الى ان ترميني على الارض
احتاج الى عنادك
ومزاجك
لا اريد ان اشارك فقط همومك
اريد ان اموت سويا معك
لا اريد اعصارك
 اريد نبضات قلبك
لا اريد ذهنك
اريد الامتزاج بعقلانيتك
اريد الفراق الابدي
لا تتوقع مني ان اهديك غير اليسمة
وداعا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق