الجمعة، 21 يناير 2011

اخبريه

البارحة هرولت اليك لانجي بحباتي
هرولت ليك قبل غروب الشمس
خاشية ان لا اجدك وانا اشتاق اليك
اتذكربنني
اتذكرين ذاك الرجل الذي هداني
اروع بسمة في عصر الاحزان
حبه لم بدعني وشاني
بل حولني الى عشق
وجعل قلبي اشد الحنين اليه
هو الوحيد الذي اثار جنوني
عيني
ترى كل رجل بهيئته
الحب الذي اكنه له
لا يفقهه مني  الا خالقه
احبه
لكن
اخبريه
انه عندما يقع بحبك
سأهديه اول صفعة على باطن خديه
وعندما يلومني
ساهرول الى من يقسم نفسي الى اجزاء
حينها
لن استطيع ان احب وانا داخل عالم مجهول
اخبريه
انه اصبح روحا يسكن قلبي
وانني اواجه اصعب الالام
ولا سيما
موت القلب
سيمت قلبي بسببه
ولكن وحده الضمير سيبقى حيا
اخبريه
انني لست كالشمعة التي تحرق نفسها لتضيئ الاخرين
ولكني في الحقيقة ...
كالنجمة التي تقضي باقي عمرها لتبث النور للجميع
دون ان تنتظر من احد قول كلمة *شكرا*
ثم اخبريه
ان الحب بيني وبينه
لن يتحقق الا في الجنة
وان الواقع ليس واقعي
بل لفارس احلامي
الذي اتمنى ان اهبه فؤادي
اخبريه
انني عدت لاجله ..وهو لا يدري
انني عشقته ..وهو ليس لي
اخبريه
ان كل ما اريده ..هو ان يوجد بقربي
وان يعلم بحبي له او يعترف
اخبريه ان الوداع حان مهما يكن لي او لم يكن
اخبريه انني فتاة استحق التضحية
لكن
ما اصعب ان اضحي له وهو ليس لي
اخبريه واخبريه
انني لن استطيع التضحية
وفارس احلامي هو
اغلى ما عندي
اخبريه واخبريه
ان الحب عندي مبارزة
استطيع الخروج منها اذا اردت



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق