الجمعة، 21 يناير 2011

تبا لحبه

تبا لحبه الذي حولني بابتسامته الى عشق
تبا لفراقه الذي ألم قلبي وكياني
وعاده كعودة الشوك للورود
تبا لحبه الغريب الذي لا يستحقني
تبا لحبه الذي علمني فن الهوى ولم يعلمني فن النسيان
أتقبض قلبي ؟ وانا معذبة ما يكفي
عد الي نظرتي , وابتسامتي , وحبي
فلي فارس احلامي
الذي اتمنى ان اهبه فؤادي
كم عشقته وهو ليس لي
كم تصنعت لة وهو يتظاهر بالعكس
كم انتظرته وهو لا يدري
سهرت الليالي وهو مستخفي
بحتث عنه في كل الاماكن وهو لا يشتاق لي
ارى كوابيسه في احلامي
هذا يوم الرحيل* فقبلني
واذا اردت ان تتركني فلا تجرحني
ويحك ما ادراني
اظناني الشوق اظناني
وما اقساني
هذا يوم الرحيل* فودعني
ثم قل لي شيئا يرضيني
يكفني عن الحنين
ويضمني الى النسيان
كل ما منحته لك من حبي
هبيته !فماذا ساقول لفارس احلامي ؟
ماذا اهديه في عصر الاجزان ؟
أجيبني ! فحبك ليس لي
ولكنه ألميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق