الأحد، 31 أكتوبر، 2010

اسرار الحب عند الرجل



قلوب الرجال واسرار الحب بالابراج
قلب الرجل السرطان وأسرار الحب
هذا الرجل غالباً ما يكون عاطفياً وحساساً جداً ، يفضل المرأة الرقيقة التي تعامله بأدب ولطف ويكره المرأة ذات الشخصية القوية التي تتصرف كالرجال ، عليك أن تكوني ذكية وإقتصادية وخاصة في إدارة شؤون المنزل وإذا أردت الفوز بقلبه عليك أن تكوني طاهية ممتازة ، لا يحب هذا الرجل الإثارة في الجمال ويفضل الجمال الهادئ الرومانسي ، علاقته بالأهل وأفراد العائلة قوية وخاصة الام ، يسعى دائماً للشعور بالأمان والراحة والهدوء وخاصة في بيته الذي يعتبره مكانه المفضل ، بحاجة للحنان والحب والعطف ، على المرأة التي تريد الإرتباط به أن تعامله كما لو كانت أمه ..

هذا الرجل مرهف الإحساس مميز في تصرفاته مع الجنس اللطيف لذلك يجذب إليه عادة الكثير من النساء لأنه يتفهم بسهولة طبيعتهن أكثر من أي رجل آخر ، قوته وضعفه تكمن في علاقاته العاطفية وهو ليس زوجاً أو عشيقاً سهلاً من ناحية يرفض صورة الرجل التقليدية ومن ناحية أخرى صعب المنال ومتكلم ومتحفظ ، لا يكشف أسراره العاطفية بسرعة للآخرين ، يحاول دائماً إخفاء مشاعره الحقيقية وخاصة العميقة منها لذاته ، عليك أن تظهري له من فترة لأخرى ضعفك وشقاءك وحاجتك الدائمة لعطفه وحنانه حتى ينجذب إليك ، في نفس الوقت لا تظهري له شخصيتك القوية لأنه سرعان ما يهرب منك ويخافك ، كذلك إذا كانت شخصيتك ذات طبيعة استقلالية قد تجدين صعوبة بالغة في التجاوب مع مزاجه المتقلب .

في كل مرة تقابلينه تشعرين بأنه رجل آخر مختلف عن الرجل الذي كنت تعرفينه في السابق ، هومتغير متقلب ، مزاجيته كالمد والجزر ، مرة ترينه مغامر ، طموح ،جريء ، ومرة خفيف الظل ومرح ، ومرة جدي وواقعي وعصبي أو بارد العاطفة هذه هي طبيعته ، لأن سلوكه وتصرفاته تتأثر مباشرة وبأحوال القمر وأشكاله ، عليك أن تتعودي بإستمرار على هذه المزاجية المتقلبة حتى تستطيعي أن تفهميه طبعاً إذا كنت تحبينه وإلا فسوف تحتارين في أمره .
قلب الرجل الأسد وأسرار الحب
لهذا الرجل سحر وتسلط وهيبة لا بدّ من الاعتراف بها, سواء نال إعجابك أم لا. حيث أنه يحب دائماً أن يكون في دائرة الضوء, فانه يحب النساء الجميلات الأنيقات وأحسن حالاتك عندما تكونين برفقته.هذا الرجل بحاجة دائمة للمديح والإطراء, فـ"الأنا" عنده كبيرة. لذلك , حتى يشعر بثقة بنفسه ويطمئن عليك إن تغازله باستمرار وتمدحيه بالإطراء المناسب له. عليك أن تتركي له زمام المبادرة واتخاذ القرارات ببدء العلاقة ,حيث هذا الرجل العاطفي جداً و يجب ممارسة الحب العنيف دائماً و نادراً ما تجدين أسداً عازياً. لكن من سيئاته احتفاظه بعشيقة له حتى وإن كان متزوجاً. وهذا ما يسبب له متاعب غرامية أو مشاكل زوجية.هذا الرجل إذا فقد الحب يتأثر كثيراً, ولكنه لا يحزن. إذا كانت حبيبته برفقته ينفق عليها كثيراً وبإسراف, ويصحبها إلى أفخر الأماكن, ويغار كثيراً عليها ويعتبرها ملكاً خاصاً له وحده. عليك 
برفقته ينفق عليها كثيراً وبإسراف, ويصحبها إلى أفخر الأماكن, ويغار كثيراً عليها ويعتبرها ملكاً خاصاً له وحده. عليك إن تتجنى إثارة غيرته في الحياة الزوجية. إذا حصل على الإحرام والتقدير المناسب له يكون مثال الشهامة والكرم والأبوة.

إذا كنت من برج هوائي فقد تنجح علاقتك بالأسد لأنك تقدرين لياقته أكثر من بقية النساء. لكن لا تغيري عاداته ونظرته إلى الأمور لأن هذا الرجل عنيد وكبرياؤه تمنعه من الاعتراف بأخطائه أو تقبل النصائح.إذا كانت شخصيتك ضعيفة فأنت لا تصلحين لهذا الرجل, لأنه ينتظر منك لعب دور الملكة التي تقف إلى جانب زوجها بفخر واعتزاز. العلاقة مع الرجل الأسد ليست سهلة لأنه يكره إن تكون حبيبته امرأة عادية.ينجذب الأسد لمواليد الأبراج الترابية, لكن هذا اللقاء الرائع ينتج خلافات ومشاكل, خاصة لعدم اهتمامه بالتفاصيل عندما يبحث في شريكه عن الاستقرار والواقية. الحب بالنسبة له يحرك الأفلاك ويدير الأرض. انه بحاجة للتعبير عن عواطفه بصوت عال وبنبل وفخر واعتزاز. يقدم الهدايا النادرة الوجود والغالية الثمن ويطلب مقابلاً لها الشكر والثناء والتقدير.

إياك إن تخفي امتنانك واعتزازك به, فالأسد يشعر بإهانة كبيرة. ما يصبو إليه إن يكون مغرماً في علاقته حتى ينسى وجودك وانك انت الحبيبة. صاحب مخيلة واسعة, يتمتع بفن العشق وبموهبة تمكنه من تحويل قصة حب عادية بسيطة إلى رواية سحرية مميزة. غيور من الدرجة الأولى, لا يحتمل اهتمام شريكه بأحد أخر, وقد يظهر عدائية شرسة إذا شعر بالخطر على علاقته. ليس الإخلاص هو مطلبه الوحيد فهو يطلب أيضاً إن يعامل كملك.
قلب الرجل العذراء وأسرار الحب
هذا الرجل يستطيع أن يعيش حياته كلها بطريقة عملية مادية واقعية بحتة دون عواطف ورومانسية, ليس هذا معناه إنه يفتقد القلب أو الإحساس, بل على العكس تماماً.لقد خلق هذا الرجل محباً للعمل والإحساس بالواجب والمسؤولية, فقلبه لا ينبض بإيقاع الحب بسهولة, فالجرأة تزعجه والإثارة الجنسية تثير اشمئزازه, إنه يبحث عن الكيف لا الكمّ. ليست لديه علاقات نسائية كثيرة, وإذا كانت له فمعظمها علاقات فاشلة. كذلك هناك نسبة كبيرة من أصحاب برج العذراء من العازيين.ما يجذبه في المرأة هو الطهارة والنقاء والعفة والمرأة التي تميل للوفاء والإخلاص في العلاقات العاطفية. عليك أن لا تكوني عاطفية جداً.عواطفه الباردة ومشاعره الحبيسة في داخله بحاجة إلى لهيب من نوع آخر حتى تنصهر وتظهر وتتفاعل مع بقية حواسه, إذ لا تتفاعل غريزته بسهولة إلا في شكلها الشرعي والقانوني والعاطفي, من الصعب إذابته عاطفياً حتى تحسبي أنه بلا قلب.عليك الصبر والتحمل, لأنك سوف توفقين في معرفة إيقاع اللحن الذي يحرك مشاعره, سينجح في البداية من إخفاء مشاعره التي ستظل شعلة تتأجج باستمرار ولكن بشكل معتدل. فحبه هادئ ودافئ وثابت ومستقل, وخاصيته العاطفية التي يتمتع بها حرصه عليك وارتباطه العاطفية بك, لأنه سيضحي أعظم التضحيات لتكوني بجانب , وهذا الأمان الذي تشعرين به يجعلك تتحملين كل شيء آخر.
لن ينسى تاريخ ميلادك أو زواجكما , و لن يزعجك بغيرة عمياء, ويعي كل شئ تهتم به المرأة ويؤثر على أحاسيسها, لكن ذلك يؤرقه بصراحة, لأنك ستجدين نفسك وحيدة تنتظرين عودته وقد لا يعود. هناك تناقض وغموض في عواطفه وعلاقاته النسائية فإما الصقيع وإما الانصهار, وغما لامتلاك للأبد أو الفراق بجفاء, وإذا حدث الفراق فإنه سوف يتمالك مهما كان مقدار حبه لك, فضبط النفس من أهم السمات التي يتصف بها.إذا استقر اختيارك على مولودة برج العذراء عليك أن تنظمي عقلك وأفكارك, لأنه يكره الغباء في اختيار ملابسك التي تظهر أنوثتك.تجنبي البهرجة والتطرف في إظهار جمالك لأنه يبحث عن زوجة تكون أما لأولاده, لا صاحبة يتفاخر بجمالها, وقد تُحسدين من صديقاتك لأن لك زوجاً عاقلاً وهادئاً, لأنه قلما يخرج مع أصدقائه الرجال أو يختلس النظر إلى فتاة جميلة.هذا الرجل ينجذب إلى الفتاة التي تمتاز الذكاء والفطنة أكثر من انجذابه إلى الجمال الجسدي وهو متحفظ في التعبير عن عواطفه وأحاسيسه الجنسية ولا يسعى أبداً إلى إظهار الحنان والقبلات بصورة علنية. لأنه يهتم دائماً بمظهرها الخارجي وبسلوكها الحسن في المجتمع.لا يعرف الغيرة ولا يشك بزوجته أو يلاحقها, كذلك يعبر عن عواطفه لزوجته بكل هدوء, يضحي ويخلص في سبيل من يحب, هذا الرجل يتمتع برقابة ذاتية صارمة إذا إنه يصر على أن يلبس معطفه قبل تقبيلك مثلا لأنه يتبع سلم الأولويات, نعم يبرمج كل شيء بما في ذلك مغازلتك التي لا تأتي عنده في الدرجة الأولى.


هذا الرجل حساس وضعيف ويصعب عليه فهم الحاجات العاطفية إذا لم تجسديها كلاماً بسيطاً وعبارات واضحة. عليك إن تتمتعي بحب النكتة والطرفة. إذا كنت من
النوع الانفعالي كالأسد أو العقرب حاولي أن تسيطري على مزاجك, وأن تتوصلي إلى أهدافك دون صدام, فهو لا يحتمل ثورات الغضب ولا المشاكسات الحادة ولا المواقف التي تسيل فيها الدموع أنهاراً. لذلك لن يكون هذا الرجل-الزوج كاملاً أو فارس أحلام قارئات المجاملات العاطفية ذوات المزاج العصبي الحساس.أخيرا مولود هذا البرج يعطي اهتماما كبيراً للشؤون الغرامية الجنسية, فالحب عنده لغز عليه أن يكشفه ولديه دائماً مشكلة مع المجهول, أو ليس الحب والجنس لغزين لا نعرف شيئاً عنهما. والعذراء يجد نفسه مجنوناً بالغيرة التي لا يظهرها ويبدو عاطفياً بارداً جافاً يخفي عاطفته واندفاعه ويفلسف مشاعره وتصرفانه بطريقة علمية منطقية, فهو عندما يحب من الأعماق يتحرر من عقدة كبيرة, ويفك كثيراً قبل الإقدام على مغامراته. ليست لديه علاقة عابرة أو حب من النظرة الأولى, لأنه بحاجة إلى وقت طويل واهتمامات غير عادية حتى يغرم أو يقع في الحب, إذا أراد أن يعيش سعيداً في الحب عيه أن يحرر الطفل القابع في داخله والذي يريد أن يلعب ويخاطر.
قلب الرجل الميزان وأسرار الحب
قد لا تكون حياة الرجل الميزان سهلة, فهو دائماً يحاول إيجاد التوازن بين كفتي الميزان, في حالة صراع دائم من أجل الإتزان وإيجاد الإنسجام, ترتاح نفسيته حين يسود العالم من حوله جوّ من الهدوء والنظام.يميل هذا الشخص للعدالة والمساواة والمنطق, مؤدب لديه أسلوب دبلوماسي في حل الصراعات والخلافات وتجنب المواجهات, يتجنب قدر الإمكان 

قلب الرجل الحمل وأسرار الحب
الرجل الحمل اختصاصي في الحب من أول نظرة ويمكن أن يتزوج في سن مبكرة ليكتشف فيما بعد أن شريكته ليست الإنسانة التي رسمها في خياله. لذلك عليه أن يفكر ملياً قبل الإقدام على مشروع الزواج, وهذا يعود لحاجته إلى الحب بالإضافة إلى حاجته إلى الحب بالإضافة إلى حاجته لتلك الحرية. لذلك على المرأة أن تتفهم حاجته لتلك الحرية دون أن تحاول فرض رأيها أو قيودها عليه.يحب الرجل الحمل التحدي ويستمع بأخذ زمام المبادرة في المغازلة أو في بناء العلاقة العاطفية, لذلك على المرأة أن تمنحه التقدير والإخلاص اللذين يسعى دائماً اليهما. رغم انه ينجذب إلى النساء المستقلات فهو يريد دائماً أن تكون الكلمة الأخيرة له, ويجب أن يظهر مع نساء جذابات, حسنات الهندام, لذلك على حبيبته أن تكون في كامل أناقتها عندما ترافقه.مولود برج الحمل لا يعرف الخوف وشجاعته تمكنه من مواجهة أصعب المواقف, رغم خوفه من الفشل ومن العاطفة والألم. وعندما تنشأ في وجانه علاقة تتحول في خياله إلى قصة عاطفية قوية مثل قيس وليلى أو روميو وجوليت, يكون طابعها منتهى العواطف والمشاعر الجامحة الصادقة. وإذا فشلت سيحاول إعادتها والمحافظة عليها. لذلك فهو فتى أحلام أي فتاة رومانسية, رقيقة, ناعمة, تبحث عن العواطف والعلاقات العاطفية.

رجل الحمل يتميز بالإخلاص الشديد لحبيبته لذلك هو مثالي جداً, لا يخدع ولا يخون من يحب طالما كانت تصرفات حبيبته ملائمة. هو لا يعترف بالخطأ ومعجب جداً بذاته, وخاصة الشعور بالمغامرة والتحدي. كذلك فهو غيور جداً. لذلك إياك إثارة غيرته ولو على سبيل المداعبة لأنك ستفقديه. أشعر بان له الأولوية في كل شيء لأنه يفضل أن يكون حبك الأول وأول رجل في حياتك. مولود الحمل فارس أصيل يحبك وغمرك بعطفه وحنانه واهتمامه إلى درجة الإزعاج أحياناً. لأنه الرجولة بأقصى معانيها وصورها. معه لن تشعري بالملل أو البرودة. سيملأ حياتك حرارة وحماسة. مع انه خلق رومانسياً إلا أن التفاصيل الصغيرة في الحب لا تهمه, لكنه ببساطة سيشعر بالانزعاج إذا لم تدفعه العلاقة العاطفية إلى نوع من التحدي والمناسبة والشعور بالكسب والانتصار. السعادة في الحب عنده تتخلص في تحقيق الانتصارات العاطفية والإيقاع في شباكه بأكبر عدد من " الضحايا ".

حب الحمل مميز وملتهب. لا يحب كالآخرين ولا يرضى أن تكون قصة غرامية حكاية عادية. مع ذلك لا تستهويه الطريدة السهلة ولا تستحوذ على عقله وقلبه, لكن هذا لا يعني انه لا يتمتع بالإخلاص أو العلاقات المستقرة, أو انه يفضل شريكاً سلبياً ضعيفاً وخاضعاً. وفي نفس الوقت نجده يتعذب إذا ارتبط بعلاقة عاطفية هو المسيطر فيها.لا تسألي عن الخطوط العريضة لشخصية المرأة التي يحب, فهو يميل للمرأة المبالغة في الأنوثة, الغامضة والصعبة. حبيبته المنشودة اقرب إلى الخيال منها إلى الواقع, إنها بطلة تخترق جدران قلبه. هوايته الزمنية هي خطف النساء ويتمنى لو يخطفك من جديد.الرجل الحمل عاشق غير اعتيادي يريدك إلى جانبه كل يوم. وهذا حلم لا يتحقق لأنه لا يستطيع كبت جماح حبه المتأجج. هو ليس من الرجال الذين يكتفون باللقاء مرة أسبوعياً. قد يكون قاسياً جداً وعنيفاً في حبه وقد يغدو مزعجاً إذا شعر بضعف اتجاه من يحب أو عدم قدرته على السيطرة على الأمور. أخيراً إذا كنت تبحثين عن شريك هادئ قنوع وضعيف الشخصية فابحثي عن رجل غير الحمل. مع الحمل لن تجدي الراحة والهدوء والاستقرار الذي تحملين بها إلاّ إذا كنت عاشقة متمردة مثله, لأنه يهوى التحدي والمغامرة والتضحية.
قلب الرجل الثور وأسرار الحب
يعتبر برج الثور اكثر الابراج العاطفية بالاضافة لذلك يحب التملك ويعشق الملذات الجسدية ، يسعى إلى إقامة علاقة مستديمة تنتهي بالزواج ، غير متقلب إذا أحب كان صادقاً ، لكنه غيور ويسعى إلى امرأة تقدر قيمة المال ورغم أنه متطلب في حبه إلا أنه يعطي مقابل ما يطلب ، جذّاب محبوب من الجنس الآخر ، عاشق ناجح ، حساس وشهواني بطبيعته ،حاسة اللمس قوية جداً لديه ، والموسيقى تثير عواطفه وتنقله إلى أجواء الحب والعشق ، في عيد ميلاد حبيبته ينتقي لها أغلى الهدايا ويفرح بتقديمها إليها ولا ينسى أبداً تاريخ اليوم الذي رأى فيه حبيبته أول مرة ولا ينسى أية مناسبة تخصها زوجته وأولاده بالنسبة له شيء مقدس وفي المقابل لا يطلب منها إلا أن تهبه نفسها وتكون مخلصة له ، معدته هي أقرب الطرق إلى قلبه ، لذلك على زوجته الإهتمام بتقديمالطعام الذي تحب وخاصة في موعده.
 من لا يعرف مولود برج الثور يجهله ، فقد يختفي وراء هدوئه وسكونه وكأنه غير عاطفي ، عليك أن لا تخطيء بالحكم عليه من خلال مظهره ، هذا الرجل رغم تجاوبه البطيء لكل شيء إلا أنه كالسلحفاة التي تسبق الأرنب بصبرها وقوة تحملها ، وقد يستغرق وقتاً طويلاً حتى يختار فتاته لكنه إذا إختارها تكون من نصيبه ولن يمل من ارسال الورود يومياً حتى تتجاوب مع رغبته رغم أنهلن ينطق صراحة بما يشعر ويجعلك تفهمين ما يريد التعبير عنه وحدك .

مع حب هذا الرجل الرقيق والعميق ستشعرين بالأمان والإستقرار الذي تسعى إليه كل فتاة ،لا تحلمي بكلماته المعسولة أو الحركات الرومانسية الحالمة والرقة الناعمة التي تخطف قلوب الفتيات المراهقات وأقنعي بأن أعماله وتصرفاته تدل إلى رومانسية القوية ،، فعند غضبه ستجدين هذا الشخص الهادئ الرزين تحول إلى ثور هائج يتكلم ويتصرف بطريقة عشوائية جارحة ، هذا الشخص التقليدي بطبعه لن يسمح لك بإثارة غيرته أو تحديد عاطفته لأنه يعتبرك تحفة من تحفه الأثرية وكتبه الفريدة والتي تشكل جزءاً لا يتجزأ من ممتلكاته ويتصرف بالطريقة تلك في كل شيء ، أخيراً حاذري أن تخوني الرجل الثور لأنه لا يعرف التسامح خاصة بعد أن وظف عندك كل رأسماله العاطفي .
قلب الرجل الجوزاء وأسرار الحب
هذا الرجل لديه موهبة كبيرة على النقاش والكلام ، غالباً ما يمتلك حضوراً جذاباً ومعرفة سطحية بشتى الأمور ، يمكن أن يتواجد في كل الأماكن لأنه اجتماعي وفضولي دون أن يسبب الإزعاج لأحد ، إذا سألته غالباً ما يتهرب من الجواب وسرعان ما يبدل حديثه .في اللقاء الأول يكون سطحياً ومظهره البارد لا يوحي بالعواطف والأحاسيس لكنه عندما يشاركك المشاعر تكتشفين كم يتمتع بحب المزاح وروح الفكاهة ، رومانسيته ليست درامية وهو ليس من عشاق القصص الغرامية أو النهايات الحزينة ، ولا يسمح لنفسه بحبس عواطفه اتجاه امرأة واحدة دون غيرها ، فهو كثير الاختلاط والمشاركة ويهوى التنويع في الحب ، لا يظهر غيرته ويريدك كذلك أن لا تظهري غيرتك عليه .

لديه القدرة على التلاعب بالكلمات الرنانة ، لسانه الحلو يعرف كيف يختار المجاملات وخاصة أسلوبه الناعم وكلماته المعسولة ، لديه أسلوب جذاب في المحادثة والتعبير ، لذلك لا تتسرعي في الحكم عليه وعليك أن تحاذريه ، خاصة أنه غير صادق في وعوده لك بالارتباط ، وهو لا يبحث عن الاستقرار والثبات ، عليك أن تكوني مثله تحبين السفر والناس والجديد بعيداً عن الملل فهو دائم البحث عن اهتمامات أخرى تثير فضوله ..

هذا الرجل دائم الإضطراب والحركة والقلق نتيجة عصبيته لأن في داخله طاقة وشوق ورغبة لاكتشاف المجهول ومشاركة الآخرين بالحديث والثرثرة والتواصل ، عليك أن تكتشفي معه بهجة الحياة بعيداً عن الروتين خاصة أنه يخشى أن يفقد حريته ومن هنا ينشأ الصراع .أخيراً ، يغرم الرجل الجوزاء بكل ما يلمع في نظره وقلبه لأنه بحاجة للتمتع باللحظة التي يحيا ولا ينتظر اللحظة القادمة من أجل السعادة ، عندما يحب يحيط حبيبته بالدفء والحماية وينسيها كل الشكوك التي قد فكرت فيها نتيجة لكثيرة مغامراته ، هو حنون ولكنه ليس غيوراً ولا متملكاً .
 
التطرف في المواقف وهذا ما يجعله يتردد في اتخاذ القرارات المصيرية, بحاجة دائمة للمشاركة مع الآخرين وسماع نصائحهم والحديث عن مشاكلهم.يعطي هذا الرجل أهمية كبيرة لمنظره وملبسه, فنراه دائماً جذاباً أنيقاً تفوح منه رائحة العطر الطيب. الجمال أمر أساسي بالنسبة له وللمظاهر الخارجية تأثير كبير عليه, وهو بارع في الإطراء والمديح.

عليك أن لا تنخدعي بمظهر هذا الرجل فهو في أعماقة لا يهتم بشؤونك ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك, وثقي انه ينساك بسهولة إذا قطعت علاقتك به, وهو لن يصدم ولن يتعذب بل يسعى لحب جديد وبسرعة.من الصعب أن تأسري حب هذا الرجل لأنه يسعى دائماً لأن يبقى حراً طليقاً رغم لطفه الظاهر وإيحائه بأنه لن يعيش يدونك, فهو يحب كل وجه جميل ويبحث عن امرأة كاملة الصفات. هذا الشخص دون جوان بطبعه فإذا كنت تبحثين عن الإخلاص فابحثي لك عن رجل أخر. وقد يخبرك عن مغامرته النسائية بسعادة أكثر مما لو كان يتحدث عن مشاعره اتجاهك, مع ذلك لا تخافي فهو رجل متزن يستطيع أن يعيش علاقة حقيقية صحيحة لأنه يتوق إلى أكثر من مغامرة عابرة.

يحب الرجل الميزان النساء الفخورات بأنوثتهن اللواتي يسعين للأناقة والمظهر الحسن واللاتي يكثرن من وضع مساحيق التجميل والعطور لأنه يقدر ويشجع ما يزيدك جاذبية.الرجل الميزان كريم بطبعه وينفق ما يزيدك جاذبية.الرجل الميزان كريم بطبعه وينفق على أصحابه بسخاء ولا يقيم حساباً مع من يحب, لكنه يكره إن يُستغل, يتردد هذا الشخص كثيراً في قراراته وخاصة قرار الزواج مع انه يسعى للزواج باكراً في قرارة نفسه وقد يتزوج أكثر من مرة وقد يرتبط عاطفيا بأكثر من علاقة ويتسرع في التعبير عن عواطفه ويردد كلمة أحبك بسهولة فائقة.
قلب الرجل العقرب وأسرار الحب
يمتاز قلب الرجل العقرب بحب عميق وعنيف قد يصل إلى حد التطرف في التعبير عن عواطفه الجياشة. هذا الحب يجسد حباً خيالياً ملتهباً وجنوناً عاطفياً, ويجسد كذلك كل الأحاسيس والمشاعر التي تتفاعل في داخل الإنسان من شدة ولعه وغيرته.هذا الحب الجريء ذو النزعة الجنسية مرتبط بالروح أكثر من ارتباطه بالجسد وهي مسألة جدية حيث لا يمكن التلاعب هنا بالأحاسيس والمشاعر, والعقرب يميل إلى العلاقة الواضحة ليصل إلى أعلى قمم السعادة.العقرب يحب بجنون ويتمتع بقدرة فائقة على الإخلاص, انه يحب بأقصى ما لديه من عواطف ومستعد إن يضحي بنفسه في سبيل من يحب, هو دائماً في حالة غليان عاطفي, يميل للعلاقات الحارّة ولا يحب العلاقات الباردة والباهتة والمتينة, انه متعصب في العلاقات الغرامية, ولكنه حين لا يكون معنياً بعلاقة معينة فالإحساس عنده يتخذ شكلاً جديداً من اللامبالاة والبرودة العاطفية.

عندما يحب العقرب فانه يكرس حياته كلها لإسعاد الحبيب ويجعل منه أهم ما لديه في الحياة, يحاصره من جميع الجهات ويلتصق به لدرجة الاختناق, هذا الإحساس نابع من عمق أحاسيسه ومشاعره والتي في نفس الوقت لا يستطيع التعبير عنها وهذا ما يوقع الطرف الأخر بالحيرة والشك نحوه.يميل العقرب في علاقته العاطفية إلى السيطرة على الحبيب وقيادته حسب ما يستهويه, انه لا يهوى الحب الس
هل بل يرغب أن يكون بطلاً لقصة حقيقية يعيشها يوماً بيوم متلذذاً بالحب بكل ما يحتويه من عذاب, مواجهة, صراع, مشاجرة, ومشاحنة.الحب مع العقرب عبارة عن معركة عاطفية لا يحب أن يكون الرابح الوحيد فيها, فهو بحاجة دائمة لأن يعيش علاقة حب قوية عنيفة ويحتاج إلى شريك يتفهم مشاعره باستمرار.العقرب بارع في حل "شيفرة" وحاجات شريكه ويعمل المستحيل لتحقيق أقصى متطلباته وأحلامه وأمانيه, هو بحاجة لتكون بحاجة دائمة إليه فإذا فهمك وعرفك بسهولة فانك قد ترتاح لسهولة اكتشافه لخفاياك, مع العقرب لا تستطيع إخفاء أسرارك, لأنه سرعان ما يُسقط جميع الأقنعة التي ترتديها, بينما يحافظ هو بكل سهولة على أسراره التي تعجز انت في الوصول إليها.إن حبك للعقرب لم يضيع سدى ولن يخيب ظنك به مطلقاً, لن يتقدم عليك احد شيء لا الرفاق ولا الأهل ولا الهوايات ستكون انت المرتبة الأولى والبقية في المرتبة الثانية, سيكون لك وحدك متربعا على عرش قلبك.العقرب متملك وغيور جداً بطبعه ويترقب منك الخيانة في أي وقت, كوني حذرة معه لأنك قد تدفعين ثمن أي سعادة قد تحصلين عليها يدونه, فهو لا يتقبل الخيانة كيفما كانت ولأي سبب, بينما يعتبر إن من حقه المغازلة واللهو, أما انت فمحرم عليك؟! لماذا محتال هذا العقرب الذي يسمح لنفسه كل شيء ويمنعه عنك؟

العقرب قادر دائماً على كبت عواطفه وضبط أعصابه بالرغم من النار التي تتأجج في داخله وهذا ما يكسبه الغموض الجميل, عندما يحب العقرب فانه يعبر عن كل القلق الكامن ي نفسه لان مشاعره القوية مثل البركان المتأجج, والحب معه مليء بالمفاجآت والمشاكل, نظرته للحياة قد تتبدل وتغدو عميقة وشاملة وعنيفة وليست رومانسية حالمة أو ناعمة وإنما رومانسية شرسة, لأنه خليط من الألم والنور والفرح والعتمة, العقرب أما إن يكون صديقاً ودوداً أو عدواً لدوداً وليس من السهل العيش معه.أخيراً يجتهد العقرب في الاستجابة لطلبات زوجته لكنه لا يتقبل منها أمراً وحتى نصيحة وهذا لا يعني انه يريدها ضعيفة وخاضعة له بلا رأي, لا, انه يفصل المرأة القوية حتى وان لم يعترف بذلك.كي تعيشي مع هذا الرجل عليك أن تفهميه ولكي تستطيعي فهمه عليك أن تحبيه بكل أخطائه وتحترميه رغم كل انفعالاته, ووحدته, وبرودته, أو برودة ردود أفعاله, إن لم تستطيعي أن تقدّريه فدعيه وشأنه ويصعب عليك أن تغيره ابداً. العقرب وحده يغير ذاته, من ناحية لن تحصلي ابداً على أجوبة صريحة لأسئلتك الطبيعية ومن ناحية أخرى قد يجرحك ويؤلمك عندما يرد بصراحة, باستطاعته إن يجرحك في الصميم دون سؤال كنت تودين لو بقي دائماً من المطلق ولم يتجسد بكلمات, إنها طريقته ليجعلك تدفعين ثمناً لأشياء لم تفعليها لأجله.
قلب الرجل القوس وأسرار الحب
ينجذب رجل القوس إلى النساء اللواتي يملكن جاذبية جنسية وحيوية وذكاء,
 ويجب إن تكون العلاقة العاطفية مشوقة ومثيرة وملونة, وعلى المرآة التي تريد الاحتفاظ بقلبه أن تكون دائماً على استعداد لحزم الحقائب وللسفر والرحيل.يحب الرجل القوس المرآة الصلبة التي لا تهاب المصاعب والتي تنظر للأمور نظرة تفاؤلية ولديها روح مرحة, لأنه يكره المرآة الجدّية والغيورة التي تسعى دائماً لامتلاكه أو الحد من حريته أو خطواته. يهوى المرآة المستقلة التي لا تتدخل بشؤونه الخاصة, يسعى للارتباط بالمرآة المتحررة, المغامرة, ذات الروح المرحة والمسلية.الرجل القوس صريح جداً في الحب, بالرغم من ذلك يميل لإقامة علاقات سطحية ويفضل الهروب من الالتزامات والارتباطات أو الشعور بجدية الحياة, وهو لا يتردد بزج نفسه في علاقات متهورة وقد يهجر أو يتخلى عن حبيبته بنفس التهور.هذا الرجل ميال بطبعه للطرب والفرح, يحب الاحتفالات والمناسبات ويهتم بالأعياد والطقوس والمواسم, يحب الصدق وقد يضطر لقطع علاقة مع صديق إذا اكتشف انه يكذب, وتفاؤله المبالغ فيه قد يسبب له الكثير ن المشاكل, حيث انه يثق بكل الناس, عليه أن يحد من ثقته العمياء بكل شيء.

إذا مر هذا الرجل بتجربة عاطفية فاشلة فانه يتخطاها بهدوء, عساه أن يقابل تجربة ناجحة. لديه عدد كبير من الأصدقاء وعدد قليل من الأعداء الذين ينزعجون من صراحته التي قد تكون أحياناً مؤلمة. توقعي من فترة لأخرى كلمات موجهة إليك مباشرة, عليك أن لا تغضبي حيث يوضح ما يقصد حتى ولو كان يغازلك, هو دائم الخلط بين الحب والصداقة.عندما يلاقيك هذا الرجل أول مرة قد تظنين انه سيء النية, وهو في الحقيقة يبحث عن صداقة بريئة. هذا الرجل مخلص جداً في الحب وإذا اختارك زوجة له فهذا يعني إخلاصه لك وحدك رغم مجاملاته الحارة لكل فتاة جميلة يراها أو يقابلها, ح
تى ولو كانت عجوزاً متصابية. مع القوس كوني كما انت, ولا تحاولي أن تسجنيه بشاعرك وأشواقك الفياضة كل ليلة, واظهري له استقلالك وانشغالك بحياتك الخاصة, طالما هو يحترم حريتك وتحترمين حريته, عندها يعترف بأنك فتاة أحلامه.الرجل القوس يملّ من كل علاقة فقدت عنصر الرومانسية, مع ذلك هو دائم البحث عن الأمان والاستقرار, انه يحلم بالاستقرار ويخافه في إن واحد, وخاصة انه يعتبر الاستقرار كحبل المشنقة حول عنقه. نظرته للحب مثقلة بالأحلام والأماني وتوافقه إلى الكمال الروحي والنفسي أكثر من ميله للكمال الجسدي, وهذه الأشياء سيصعب تحقيقها في أية علاقة. لا يرضى بالقبول بأمور لا يقتنع بها عقله, مع ذلك يركز الرجل القوس على الارتباطات المتينة, وهو بحاجة إلى هدف يسعى إلى تحقيقه, حتى وأن كان مستحيلاً. عليك أن تؤمني بأحلامه لتقتربي من قلبه, وما يزعجه باستمرار هو من ينصحه بوجود التصرف بنضج وتحمل المسؤولية.

ما يجذبه في المرآة هو نزعة المغامرة وحبها للمرح, عليك أن تملك روح الدعابة والمزاج, كي تبعدي عنه الملل والضجر. مشكلته الكبيرة تكمن في مده لجسر بين مخيلته الحالمة والحقيقية المادية, إن العيش في العالم الخيالي هو الحل الوحيد لتأمين سعادة هذا الرجل, وهذا ما يدفع به إلى فقدان الأمل بإقامة علاقة عاطفية ناضجة. خوفه من الفشل العاطفي يوازي خوفه من الفشل المادي, ولأنه يملك قلباً من ذهب, يبقى هذا القلب معذباً وتساعده صداقاته وثقته في الوصول لأهدافه.إذا أردت العيش مع هذا الرجل المتفائل دائماً والذي يعرف كيف يقاسم أفراحه الآخرين, ويحترم المرأة ويعاملها على قدم المساواة, عليك أن تتقبليه كما هو. هذا الرجل لا يبحث عم كمال المرأة أو عن جمالها, بقدر ما يفتش عن الذكاء وروح المرح الذي تتميز به. عليك أن تكوني متفهمة لتصرفاته, هو لا يفتعل المشاكل من اجل أمور لا أهمية لها, وهو ليس من النوع الذي يضخم الأمور. إنه إنساني ومهذب ولبق في علاقاته. الرجل القوس حبيب صادق وذو قلب كبير, مخلص لشركته ولعائلته, الحياة معه نابضة بالحيوية والحركة ونفسه تشعرك بالتجدد والنشاط وحب الحياة.يمكنك مع الرجل القوس أن تعيشي أجمل علاقة عاطفية بل أحلى حب على الإطلاق لان هذا الرجل لا يمكنك لا إن تفتخري به
قلب الرجل الجدي وأسرار الحب
مع انه يفضل البقاء في المنزل لمعالجة المواضيع الجدية, بارد, متحفظ, متكبر, ولكنه ليس سوى خجول, يتضايق من نفسه, يتعذب لاحاسيسه بالتصلب ولا يحب مظهره الخارجي.خلق مكبوتاً بحاجة للانتباه وللحنان. يعطي انطباعاً قوياً بأنه إنسان هادئ يستطيع السيطرة على نفسه وكبت غضبه. طموح جداً ويملك طاقة هائلة للعمل الشاق. بظنه البعض هادئ الطباع بارد المشاعر أو يحسب لكل شيء حساباً, ربما هذا صحيح, لأنه لا يعرف فعلاً حقيقة مشاعر الآخرين. مخلص, أمين, يفرض على الآخرين احترامه,
يتحمل المسئولية, ويسعى للوصول إلى أعلى المراكز الاجتماعية, سمعته جيدة في مجتمعه, وطالما انك تثقين به وتخلصين له فهو يحافظ عليك ويخلص لك. يتمسك بالقيم التقليدية التي تحدد دور كل من الرجل والمرآة في الحياة الزوجية, يشعر بارتياح قوي عندما يلعب دور الأب الذي يحمي زوجته وأولاده.مهنته وعمله يأتيان في الدرجة الأولى من الأهمية. يريد من زوجته أن تبدو جذابة وأنيقة وذات ذوق رفيع, تشاركه أهدافه في الحياة, يوفر لها الاستقرار والاطمئنان والشعور بالثقة.. ويحتاج إلى امرأة تدرك وتقدر قيمة المال. حذر ويخاف أن يخذل. يتقدم نحو الحب مشككاً, يبدو جافاً, يخاف الارتباط.يجد صعوبة في التعبير عن عواطفه, لكنه بحاجة للحب أو يلبي رغباته الجنسية المتطلبة متفادياً الوقوع في الحب.يصلح للزيجات المتأخرة ويصبح الزوج المثالي, يخطئ من بظنه بارداً في أمور الحب وخيالياً من الأحاسيس, وهو إذا حاول إخفاء عواطفه الرقيقة وهيامه الملحوظ إذا أحب, ويحتاج لعبارات الإطراء والمديح.إذا كانت المرأة أنانية وتكثر مطالبها, فالرجل الجدي لا يناسبها.

نصيحة لها أن لا تتزوجه حتى لو كانت تحبه, لأنه بحاجة لان بحاجة لان تكون المرأة له أكثر من أن يكون هو لها.بشكل عام هو من أكثر الرجال اخلاصاً حتى وإن ضبط يختلس نظرة إلى امرأة جميلة, وإخلاصه يعود إلى حبه للحياة العائلية وتقييمه للرباط العائلي, فالجدي من الرجال الذين يقضون معظم أوقاتهم مع عائلاتهم ويتأخرون في الوقوع بالحب والغرام أكثر من أي رجل آخر.يطلب من زوجته أن تحترم والديه وإذا صدقت في ذلك سيحبها ويحترمها أكثر. لا يعرف كلمات الحب والإطراء والمديح ويجد صعوبة في إسماع حبيبته كلمات الحب والغرام ويعتقد بأنها يجب أن تعرف مشاعره وأحاسيسه طالما هو يعيش معها, فالحب عنده ليس بالكلام
والشعر. زوجته أو حبيبته تبقى الفتاة أحب دون الأخريات.لا يسمح مطلقاً لرومانطقيته بان تملي عليه قراراته. الحب ليس الدافع الرئيسي للزواج عنده فهو يفضل التضحية بالحب الكبير من اجل شريك مستقر, مناسب وعقلاني. يبحث دائماً عن شريكة وعندما يتزوج يبحث عن الاستقرار.يعطي أهمية كبرى للاحترام العميق, للشعور بالواجب, للإخلاص لقوة الرباط العائلي, يفضل هذا على عاطفة جامحة وحب مجنون. باستطاعته أن يعيش حباً عارماً جارفاً ويبقى في قرارة نفسه حذراً يسبب عدم ثقته بالعواطف القوية والحب العارم.يجد صعوبة في إظهار مشاعره وأحاسيسه بطريقة عفوية ويجد ضرورة للتحفظ والسيطرة على الذات, يشعر بحب عظيم نحوك دون أن يدعك تعلم بذلك.يخفي مولود برج الجدي خجله ورقة قلبه وحنانه.

يحب الوحدة عندما لا يجد من يتجاوب مع أفكاره ويفهمه, وقد يتفاعل مع المجاملات أو يتجاهلها, وهو دائماً في رومانسيته الجدية والرزانة, لكنعندما يتعدى مرحلة الحجل تكون تعبيراته عنيفة ومثيرة, لا يطلق العنان لعواطفه, وقد يتزوج من اجل المال أو المركز أو الجاه, ولا يتورط في الزواج إلا إذا كان مهيئاً عاطفياً ونفسياً.إذا كنت امرأة من النوع التي تحب أن تبدأ حياتها بالصخب واللعب والتغييرات والمغامرات فلن تسعدي مع رجل برج الجدي.عند الزواج يكون متروياً وان اندمج في قصة حب قوية يتوجها بالزواج, ولكن إذا فشل يعطي لزوجته فرصة ثابتة لأنه يكره الآلام النفسية والشعور بالضعف. سيختار المرأة التي تصلح أن تكون أُماً صالحة وسيدة منزل فاضلة. إن الجمال والتوافق الجنسي أخر ما يبحث عنه, إذا كنت تريدين الحفاظ على زوجك من برج الجدي عليك أن تحبي والته وتحترمي والده وتصادقي أخواته والا ستضعينه في صراعا نفسية تجعله مهموماً وفي عبوس دائم, لا تنطقي في إشعال غيرته فلا تحرجيه وتحرجي طبيعته المتحفظة.عليك أن تفهمي كل ما يدور بداخله لأنه لا يعبر عنه بسهولة وهو ليس من النوع الذي يفصح عن أحلامه ويحتاج إلى تشجيع عي يترك خجله وتحفظه والا سيتعود أن يخفي مشاعره بسبب حساسيته الشديدة, لا يعطي الحرية الكاملة لزوجته رغم حنانه ومحبته لها ولديه القدرة على خلق جو مرح ومثير في بيته.إذا تزوجت من رجل الجدي ستنعم أيامك بالسعادة والاستقرار المادي والمعنوي حتى أخر يوم في عمرك لأنه يحميك من كل مخاوفك كامرأة.
قلب الرجل الدلو وأسرار الحب
بينما ينجذب اغلب الرجال إلى الجسد الجميل فان مولود الدلو يتصرف بطريقة مختلفة تماماً. فهو لا ينجذب إلا للمرأة ذات التفكير السليم والعقل النير, ويحترم المرأة متعددة المواهب, ويفترض بأنها يجب أن تعطيه حرية متابعة نشاطاته. أما هو فعندما يقول لزوجته أن ثمة اجتماعاً يجب أن يحضره فهو لا شك صادق. لا يتحمل المرأة الغيور أو التي تحاول امتلاكه ولا يرتاح مع المرأة اللعوب ولا يتحملها. أما المرأة التي حازت على احترامه,  فتكون شريكته في كل شيء.برج التناقضات. لو عرف ما يريد لوجد السعادة في حياته العاطفية. يحب بصدق لكنه دائماً في حالة خوف من الارتباط حفاظاً على حريته, وعندما يجد أن لا مفرّ من الزواج يجد ألف عذر كي يهرب ثم يدّعي انه تعيس. المغامرات الصغيرة لا تشبع رغباته ويبحث عن حب مستحيل وسيدات لا يمكن الوصول إليهن.يبقى أمامه حل واحد عاقل: زواج الصداقة-التفاهم مع فتاة ذكية غريبة ومستقلة يقاسمها السرير دون أن يكون هناك أي إكراه وتوافقه على الإحترام المتبادل للحرية الشخصية. مهما يكن, نراه دائماً يفضل الإرتباط الحرّ على الزواج التقليدي والبرجوازي.المرأة العادية الواضحة لا تستهويه, بل تلك غامضة الملامح والشخصية. فضولي يستهويه كل ما هو شاق وصعب, لذلك يتعلق بكل ما يثير فضوله وتساؤلاته. بقدر ما يحب الغموض في المرأة يحاول أيضاً أن يبدو غامضاً مثيراً للتساؤل والحيرة.يتأثر كثيراً بالمرأة ذات الشخصية القوية والإرادة الصلبة ويغرم بها. شهم مع الجنس اللطيف, لا يحاول كسب ودّهن بالخداع والإطراء الكاذب والحركات المصطنعة.يريد زوجة صديقه, ومخلصة, مميزة عن غيرها, ذات شخصية قوية يثق بها ثقة عمياء ولا يغار عليها مطلقاً, لكن إذا شعر إنها غير صادقة معه يدعها ترحل ويتخلى عنها بسهولة مهما يكن حبه لها قوياً. لا يحب المرأة المتساهلة ويسعد كثيراً إذا اتخذت زوجته موقفاً صلباً وحازماً فيفتن بها ويزداد حبه لها.لا ينسى أبداً حبه الأول حتى ولو مرّ زمن طويل على الفراق. والمعروف عنه انه في اغلب الأحيان قد يتزوج بصديقة طفولته. ذاكرته ضعيفة ولذلك يجب أن لا يلام إذا نسى تاريخ ميلاد زوجته أو حبيبته.

لا تتوقعي أن يتصرف رجل الدلو كما يتصرف المحبوب, لأنك أن فعلت ذلك تعرضين نفسك لصدمة وربما لسلسلة من الصدمات, من حيث الصداقة ستجدين كل ما تتمنيه في الصديق, ولكن الحب..انه شيء آخر مع برج الدلو.على الفتاة التي ترغب في اصطياده أن تعرف انه كثير الفضول, فالكتاب المفتوح لا يستهويه بل الصفحات المطوية. وكما زاد الغموض كلما تنبهت غريزة الكشف لديه. وعندما تتجاهله أنثى أو تحتفظ بأسرارها لنفسها, في البداية على الأقل, فانه يفتح عينيه ويوجّه أذنيه.لن يقيّمك على أساس مطهرك وإنما يسلط عليك الضوء من راسك حتى قدميك. ويجب أن يتعرف على ما وراء هذا الوجه ولن يتردد في توجيه بعض الأسئلة المحرجة في سبيل ذلك.يظل صديقاً وفياً, لا يتأثر بالشائعات الخبيثة. وان كان سيستمع إليها فذلك من باب الفضول. رجل الدلو غالباً ما يجعل الصداقة الجميلة الرائعة أساساً للحب ويختار فتاة صديقه تستطيع أن تجاريه في اهتماماته التي لا حصر لها.حتى بعد أن يستجمع شجاعته ويقول:"أحبك" فانه يتجنب موضوع الزواج بجميع الأعذار الممكنة. فان نفذت فانه يختلقأعذاراً وهمية جديدة, وهكذا تهرب الفتاة إلى رجل أكثر حرارة. لكن من السهل خداعه رغم حذره الشديد فهو رجل اجتماعي.بعد أن يسمح لنفسه بتركيز اهتمامه على امرأة واحدة دون سائر البشر فانه يكون حبيباً متفهماً. لكن لا تعتمدي على ذلك, فقد يميل للوراء ويثبت لنفسه انه لم يفقد حبه لأصدقائه بارتباطه بشخص واحد
هو لطيف ومطيع إلى حدّ مؤثر, لكن تذكري أن هذا السطح الهادئ ما هو إلا سراب ويمكنه ويمكنه أن يأتي بتصرفات غريبة قد تكون جارحة أو مهينة, إذا صدر عنك ما لا يطيق احتماله. لا تسامحيه إذا أخطا فهو لا يحب المرأة الضعيفة والاتهامات الباكية. ولا تثيري غيرته فتقودينه إلى الاعتقاد بأنه فقدك وفاز بك رجل آخر. بالرغم من أن الغيرة ليست سمة من سماته الأساسية فهو يثق فيك إلى أن يثبت عكس ذلك. ولا يرجع ذلك إلى ثقته العمياء بالناس بل لان تحليله الدقيق لشخصيتك قد أرضاه ‍ هو مخلص ونادراً ما يكون خائناً, لان الجنس لا يغويه ما دام قد اختار شريكة حياته, فانه يلتفت إلى ما هو أكثر أهمية قد يثير غيرتك بسبب ميله الشديد لاكتساب الصدقات في أي زمان أو مكان فهناك أوقات لا تعرفين فيها أين تجديه, حتى بعد الزواج لا تنزعجي فهو مسّل جداً ومليء بالمفاجآت ولن تشعري بالملل إلا إثناء انشغاله, عندها يمكنك قراءة كتاب أو مشاهدة تلفزيون. لا تعامليه بالمثل, فهو عنيد في مسائل الحب وقد يؤدي إصراره في ذلك إلى دخولك مستشفى المجانين أو الهروب لشخص آخر.رجل الدلو إذا أحب وقع في مشكلة, لأنه يعتقد الأمور ولا يقهم أحاسيسه ومشاعره حق الفهم. لذلك بامكانه أن يطيّر صوابك. إذا إذا كنت على علاقة عاطفية به فقد تزعجك برودته جداً, لكن تذكري انه يتمتع بعنفوان كبير وكبرياء وسيطرة على عواطفه نتيجة لذلك.انه يعتبر الحب والتعبير عنه نوعاً من الطلب الذي سيحدّ من مجالات حريته الواسعة.أمر طبيعي أن لا يخبرك متى سيراك ثانية لأنه لا يؤمن بالوقت ولا يحب تحديد المواعيد مسبقاً, فالوقت كله ملكه وله حرية اختيار الزمان متى شاء. قد تصادقين نوعاً من رجال الدلو يرفضون حتى  الكلام عن عواطفهم أو يتفوهون بكلمة تعبر عن أحاسيسهم. قد يصفونك بالسمجة فاحذريهم لأنهم خبثاء إلى أبعد الحدود, فكوني معه فجائية التصرف. لا تخافي من كلماته, ولا تصدقي كل ما يقول عن مشاعره فهو غير صادق حتى مع نفسه.وأخيراً مهما حاولت أن تفهمي تصرفات هذا الرجل فإنك سوف تفشلين, لأنه في كل مرة سوف يفاجئك بتصرفات غريبة. لهذا عليك أن لا تسير حياتك معه على نمط واحد. توقعي دائماً منه غير المتوقع.
قلب الرجل الحوت وأسرار الحب
قد يكون مولود الحوت من بين الأبراج الذي يكره برجه ويريده في الوقت نفسه لكثرة ما به من حساسية وشفافية وقوة, مع ذلك يحب مولود هذا البرج النساء اللواتي يساعدنه مادياً ويتولين أمره بينما هو غارق في كتابة الرواية الأبدية التي لا تنتهي أبداً.يفتش هذا المولود في المرأة عن الشفقة والحنان وعمن تستطيع فهمه أو ترجمة مشاعره المرهفة إلى عاطفة صادقة وإحساس عميق, قد يقع ضحية لحبيبته عندما تكون من برج قوي مثل العقرب, الأسد, الحمل, الجدي, عندها يترك لها زمام المبادرة ويصبح تابعاً لها لا زوجاً.

رجل الحوت مستعد للتضحية في سبيل فهم الآخرين له, لن يستعمل القوة مع الآخرين ليجبرهم علة سماعه أو فهمه بل يفضل الحديث الناعم الدافئ على مائدة تزينها أطيب أنواع النبيذ مع موسيقى هادئة ورومانسية.الرجل الحوت مميز في حبه وأحاسيسه ومشاعره وسريع التأثر, يقع في الحب بسهولة, يرتبك بسرعة أمام المرأة لأنه خجول ولا يحسن التصرف, لكنه قد يقوم بدور المهرج أو الضحية للفت انتباهك. من تحبه تستطيع أن توفر له الحماية نفسه ولكن يسره أن يظهر بمظهر الضعيف أمامك.
كي تفوزي بقلب هذا الرجل عليك أن تثقي به, لأنه بحاجة ماسة إلى ثق
ة وإخلاص الشخص الآخر كي يستمد منه ثقته. هو لن يقاتل أبداً وجهاً لوجه ويفضل الانسحاب والتراجع إلى الوراء, وهذه السلبية في المقاومة تظهر الناحية الأنثوية في طبعه وهي طريقة دفاعية يفضلها ويتقنها. قد تظنين في البداية أن من السهولة السيطرة عليه وإخضاعه لرغباتك, فكري ملياً بالأمر, لأنه ليس باستطاعتك السيطرة عليه لأنه يفضل الهروب بدل المواجهة.إذا كنت تحبين شخصاً يتخذ القرار بدلا عنك فلا تختاري حوتاً, الرجل الحوت أبعد ما يكون عن المحافظة والتسلط ولأنه ويتفق معهن أكثر مما يتفق مع الرجال. هو صاحب نظرة عميقة متفهمة للطبيعة الإنسانية, لن يعاملك كمجرد امرأة بل يحترمك ويحبك على أساس انك إنسانية وهذا أمر مهم في حياتنا.قلب الرجل الحوت في حالة عشق دائم, عندما يقع في الحب يغرق فيه حتى أذنيه, وهو في حالة بحث مستمر عن الحب المثالي الحقيقي الذي لا يتغير مع الظروف والأحوال, مع انه لا يحسن التعبير عن عواطفه.
 

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق